بيت > منتجات > امسك

امسك

شركة Fujian New Longma Automobile Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع وتوريد محترفة لشاحنات المدينة والشاحنات الخفيفة والشاحنات الصغيرة وحافلات المدينة والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي ، وما إلى ذلك ، ولديها أكثر مؤهلات الإنتاج اكتمالًا وتصبح واحدة من قواعد إنتاج مركبات الطاقة في فوجيان.

أكملت الشركة ودخلت الإنتاج في مشروع التوسعة بإنتاج سنوي يبلغ 150 ألف سيارة والمشروع بإنتاج سنوي يصل إلى 150 ألف محرك. تشمل المنتجات شاحنات المدينة والشاحنات الخفيفة والشاحنات الصغيرة وحافلات المدينة والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي Keyton V60 وما إلى ذلك. تشتمل السيارات الكهربائية الجديدة للطاقة على مركبات لوجستية Keyton M70L-EV وشاحنات المدينة N50-EV وما إلى ذلك. ) وست مركبات خاصة ومركبة كهربائية واحدة تشترك في نفس المنصة مع Keyton M70 (شاحنة صغيرة) و Keyton EX80 (MPV) و Keyton V60 (SUV).

استنادًا إلى منصة Keyton M70 (الميني فان) ، أطلقت New Longma سلسلة من الشاحنات الخاصة ، مثل شاحنة البضائع وسيارة الشرطة وسيارة السجن وسيارة الإسعاف ، لتلبية توقعاتك من الميني فان لمزيد من المعلومات حول شاحنات المدينة والشاحنات الخفيفة والشاحنات الصغيرة ، حافلات المدينة ، يرجى إرسال الاستفسار إلينا.

View as  
 
بيك اب ناقل الحركة اليدوي

بيك اب ناقل الحركة اليدوي

كشركة مصنعة محترفة ، يمكننا أن نقدم لك بيك آب ناقل حركة يدوي عالي الجودة مع أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

طالع أكثرأرسل سؤال
بيك اب KEYTON

بيك اب KEYTON

كشركة مصنعة محترفة ، يمكننا أن نقدم لك بيك آب KEYTON عالي الجودة مع أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

طالع أكثرأرسل سؤال
بيك اب ديزل

بيك اب ديزل

كشركة مصنعة محترفة ، يمكننا أن نقدم لك بيك آب ديزل KEYTON عالي الجودة مع أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

طالع أكثرأرسل سؤال
بيك اب بنزين

بيك اب بنزين

كشركة مصنعة محترفة ، يمكننا أن نقدم لك بيك آب بنزين عالي الجودة مع أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
بصفتنا مصنعي امسك المحترفين وموردي امسك في الصين ، فإننا نزود العملاء بخدمات إدارة المشاريع الشاملة. تتميز امسك المخصصة بسعر رخيص أو سعر منخفض بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء منتج مخفض مصنوع في الصين من مصنعنا. يمكنك أن تطمئن إلى شراء المنتجات المتقدمة وأحدث مبيعًا منا. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مركز البحث والتطوير والمرافق الداعمة ذات الصلة. كل هذا يجعل KEYTON MOTOR مصنعًا حديثًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.

Home > Pickup

Pickup Manufacturers

Fujian New Longma Automobile Co., Ltd. is a professional manufacturer and supplier of city trucks, light trucks, pickup,city buses, minivan and SUV, etc. It has the most complete production qualitifitions and becomes one of the production bases of energy vehicles in Fujian.

The company has completed and put into production the expansion project with an annual output of 150,000 vehicles and the project with an annual output of 150,000 engines. The products include city trucks, light trucks,pickup,city buses, minivan and SUV Keyton V60, etc. New energy electric vehicles include Keyton M70L-EV logistics vehicles, N50-EV city truck, etc. The current models include Keyton M70(minivan) and six special vehicles and one electrical vehicle which shares the same platform as Keyton M70(minivan), Keyton EX80 (MPV) and Keyton V60(SUV).

Based on Keyton M70(minivan) platform, New Longma launched a series of special vans, such as cargo van, police van, prison van and ambulance, to meet your expectation of minivans.For more information about city trucks, light trucks, pickup,city buses, please send inquiry to us.

View as  
 
<1>
As a professional China Pickup manufacturers and Pickup suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Pickup with cheap price or low price is of high quality. Welcome to buy discount product made in China from our factory. you can rest assured to buy advanced and latest selling products from us. In addition, it has a R&D center & relevant supporting facilities. All these make KEYTON MOTOR a modern factory. If you want to know more, please contact us.